Know more about niche perfumes

ما الفرق بين عطور النيش وعطور المصممين/العلامات التجارية؟

على عكس العطور المصممة، المتوفرة على نطاق واسع ويتم إنتاجها بكميات كبيرة، غالبًا ما يتم تصنيع العطور المتخصصة بكميات محدودة أو في مجموعات حصرية. هذه الصفات تجعل العطور المتخصصة تشعر بالخصوصية والفخامة، فهي توفر رائحة فريدة ومميزة لا يمكن تكرارها بسهولة.

 

لماذا عطور النيش أفضل؟

ترغب بيوت العطور المتخصصة في تطبيق مستوى أعلى من الفخامة في علامتها التجارية. ولا ينعكس هذا العرض في عبواتها فحسب، بل في العطور نفسها. ومن خلال استخدام مكونات عطرية نادرة وفريدة من نوعها وجريئة في كثير من الأحيان، يقومون بإنشاء تركيبات عطرية نادرة.

 

هل عطور النيش تدوم لفترة أطول؟

توفر هذه العطور، المصنوعة من مكونات نادرة واهتمام لا مثيل له بالتفاصيل، تجربة شمية عميقة وفريدة من نوعها. وتذهب العطور المتخصصة طويلة الأمد إلى أبعد من ذلك من خلال ضمان بقاء الرائحة موجودة على الجلد لساعات، إن لم يكن طوال اليوم.

 

لماذا عطور النيش غالية الثمن؟

بالنسبة للمبتدئين، تحتوي العديد من العطور المتخصصة على مكونات نادرة قد يكون من الصعب (والمكلفة) الحصول عليها. غالبًا ما تعتمد هذه العطور على مستخلصات نباتية نادرة أو غير شائعة وصبغات مشتقة من الحيوانات مثل المسك، والتي لا يمكن حصادها إلا من مناطق محددة قليلة في العالم. عالم.

 

لأي جنس عطور النيش؟

تم تصميم معظم العطور المتخصصة لتكون للجنسين. الرائحة شخصية، وسوف يتفاعل العطر مع التركيب الكيميائي للبشرة. لذلك ستكون رائحته مختلفة لدى كل شخص بغض النظر عن جنسه.

 

ماذا تعني الملاحظات العليا والمتوسطة والقاعدة؟

النوتات العليا هي تلك التي يتم إدراكها مباشرة بعد تطبيق العطر. تتكون المكونات العليا من جزيئات صغيرة وخفيفة تتبخر بسرعة. الروائح الطازجة مثل الحمضيات والبرغموت والنعناع، وبعض الروائح الزهرية والتوابل هي بعض الأمثلة.

النوتات الوسطى، والتي يشار إليها أيضًا باسم النوتات القلبية، رائحة العطر التي تظهر قبل تبديد النوتة العليا مباشرةً. تعمل النوتة الوسطى على تركيب الجسم الرئيسي للعطر وتعمل على إخفاء الانطباع الأولي غير السار في كثير من الأحيان للمكونات الأساسية، والتي من المفترض أن تصبح أكثر متعة مع مرور الوقت. يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الروائح الزهرية والحارة والمائية بالإضافة إلى بعض الروائح الخشبية تحت المكونات الوسطى.

نوتات القاعدة تشكل المكونات الأساسية رائحة العطر التي تظهر بالقرب من انطلاقة المكونات الوسطى. تعتبر المكونات الأساسية والوسطى معًا هي الموضوع الرئيسي للعطر. تضفي المكونات الأساسية العمق والصلابة على العطر. عادة ما تكون المكونات الأساسية غنية و"عميقة" وعادةً لا يتم إدراكها إلا بعد 30 دقيقة من الاستخدام. تشمل الأمثلة الأكثر شيوعًا للمكونات الأساسية الخشب والتبغ والعنبر والمسك.

العودة للمدونة